القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عادات تزيد من جمالك بطريقة ملحوظة اكتشفيها بنفسك

عادات تزيد من جمالك بطريقة ملحوظة اكتشفيها بنفسك
4 عادات تزيد من جمالك بطريقة ملحوظة اكتشفيها بنفسك

تبحث العديد من النساء عن بعض العادات البسيطة التي تقوم بتعزيز جمالك بطريقة ملحوظة، حياتي كول ستكشف لك 4 عادات بسيطة  تمكنك من استعادة ثقتك بجمالك الطّبيعي من دون الحاجة لإستعمال العديد من مواد التجميل والماكياج. وللإستعانة بالتجمالك يكفي أن تهتمي قليلاً بنفسك لتستطيعي إبراز إشراق جمالك الى العلن.
وكما نعلم جميعا أننا جميعا معرضين للضغوطات النفسية التي تؤثر على حياتنا، لكن رغم كل هذه الضغوطات هناك عدة أمور و عادات إن قمت بإدخالها الى روتينك اليومي ستعمل على تعزيز جمالك من حيث لا تدرين.

تقشير البشرة:

إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية فيفضل تقشير وجهك على الأقل مرتين في الأسبوع ومرة واحدة إن كنت من صاحبات البشرة الجافة أو المختلطة. تعتبر هذه الخطوة أساسية للحفاظ على الجمال الطبيعي للوجه وللحفاظ أيضا على جمال البشره وبياضها وإشراقتك حيت من هذه الخطوة يمكنك أن تتخلصي من خلايا البشرة الميتة التي تمنع وجهك من التنفس بشكل سليم، كون خلايا البشرة الميتة تعزز مظهر الرؤوس السوداء وحب الشباب ويجعلك عرضة للبقع الداكنة واللون الشاحب. 

تنظيف البشرة يومياً وبعمق:

يعتبر تنظيف البشرة بشكل يومي من أفضل الخطوات التي عليك اعتمادها خلال الصباح والمساء، عندما تقومين بتنظيف بشرة وجهك بطريقة منتظمة، مع الحرص على التخلص من  أي شيء بإمكانه أن يعرقل عملية تجدد الخلايا، وبهذا سوف تلاحظين تحسناً ملحوظاً من ناحية نضارة الجلد بالإضافة إلى اللون الموحد والإشراق الطّبيعي الذي ستحظى به. وليست هذه فقط مميزات عملية تنظيف البشرة يومياً بل  تمكنك أيضا من محاربة علامات الشيخوخة المبكرة والترهل .

النوم لـ 8 ساعات يومياً:

 احرصي على النوم على الأقل ما بين 7 أو 8 ساعات يومياً، فالنوم يغذي البشرة كثيراً إذ يسمح بمرور كميات أكبر من الأوكسيجين عن طريق الدخول الى بشرة الوجه الشيء الذي يعزز من إشراق بشرتك الصحية وإستعادة نضارتها، كما أنه يخفي الشحوب ليبدو وجهك مورّداً وجميلاً. ويجب الإبتعاد ما أمكن عن السهر لمدة طويلة في الليل كون السهر لساعات الصباح الأولى بشكل دائم وعدم التعويض عنه يعرّضك للشيخوخة المبكرة والترهل فحاولي ألا تعتادي على ذلك.  

شرب ليترين من المياه يومياً :

احرصي على شرب لترين من المياه يومياً، كون عملية الترطيب الخارجي غير كاف للحفاظ على الجمال الطبيعي للوجه وإشراقه. اشربي لترين من المياه  وقومي بإدخال ما أمكن من السوائل في نظامك الغذائي. إن هذه الطريقة لا تكتفي فقط لجعل البشرة لينة ومشرقة بل ستساعدك أيضاً وبأسلوب مثالي على خسارة الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم.
وأخيراً، لا تنسي أيضاً أن ترطبي بشرة وجهك وتحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية يومياً، مع الحفاض والحرص بشكل دائم على التألق بإطلالة مذهلة من دون أي كلفة إضافية أو حتى مجهود.

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات