القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرف على رجيم الـ3 ساعات سر خسارة الوزن بسرعة

تعرف على رجيم الـ3 ساعات سر خسارة الوزن بسرعة

يلجأ العديد من الذين يريدون خسارة الوزن إلى الإعتماد على بعض أنواع رجيم صارمة وقاسية. التي تسبب عادة الشعور بالحرمان ما يدفع بعد ذلك إلى تناول كمية كبيرة من الطعام.
وفي هذا الصدد ينصح باعتماد نظام غذائي صحي ومتوازن مع الحرص على مزاولة التمارين الرياضية بانتظام. كذلك من المفيد اتباع حميات مؤقتة تساعد على خسارة الوزن من دون أن تلحق الأذى بالصحة ومنها رجيم الـ3 ساعات.
تعرف على رجيم الـ3 ساعات سر خسارة الوزن بسرعة

قواعد رجيم الـ3 ساعات

تم إبتكار رجيم الـ3 ساعات من طرف المدرب الرياضي وخبير التغذية خورخي كروز. فهو عبارة عن رجيم يساعد على خسارة الوزن من دون الشعور بالحرمان.
ويرتكز على تناول الطعام مرة كل 3 ساعات مع التركيز على البروتينات وتفادي السكريات والأطعمة الغنية بالدهون الضارة. ومن أجل تحقيق هذه المعادلة يجب إتباع البرنامج التالي:
  • الفطور: على الساعة السابعة صباحاً.
  • وجبة خفيفة: تناول وجبة خفيفة على الساعة 10 صباحاً.
  • الغداء: يجب تناول وجبة الغداءعند الضهيرة أي الساعة الواحدة.
  • وجبة خفيفة: عند الساعة الرابعة من بعض الظهر.
  • العشاء: السابعة مساء. وفي حال تم الشعور بالجوع يمكن تناول قطعة شوكولاته صغيرة مساء.
وخلال هذه الوجبات يجب عليك تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على المغذيات مثل الدهون الصحية والفيتامينات والكربوهيدرات والبروتينات والمعادن.  يمكنك قراءة هذه المواضيع التي سوف تساعدك في إختيار وجبات صحية خلال رجيم الـ3 ساعات :

فوائد الرجيم

يساعد رجيم الـ3 ساعات على تحسين عملية الهضم بل وكذلك تعزيز عملية الأيض. وهذا من شأنه أن يحد من تراكم الدهون في مختلف مناطق الجسم مثل البطن، الخصر، الأرداف، الفخذين والذراعين.
كما يساهم بشكل كبير هذا الرجيم في حال اتباعه بطريقة صحيحة بخسارة ما لا يقل عن 5 كيلوغرامات خلال 15 يوماً.
لذا من أجل الحصول على أفضل النتائج وخسارة الوزن لأطول فترة ممكن وبطريقة فعالة ينصح مبتكر الرجيم بممارسة التمارين الرياضية مثل المشي بشكل منتظم أي ما لا يقل عن 3 مرات أسبوعياً. كما يشير إلى ضرورة شرب كمية كافية من الماء أي بمعدل ليتر ونصف إلى ليترين يومياً. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال